الأربعاء، 1 ديسمبر 2010

اختلفت هويتهم

في بداية دخولي لموقع الفيس بوك كنت انتقي الاصدقاء واحرص ان لا اضيف شخص لا يمد هدفي بصلة
وحصل ما اردت فقد استفدت منهم كثير وكانو خير معين لي في طريقي كانو كالدليل والضوء المنير ، احببتهم جدا
عند فرحي اول ما اتذكره اصدقائي الفسبوكيين وعندما احزن كانو هم ايضا من اتذكر .
لكن سرعان ما اختلفت هويتهم وتغيرت مبادئم وانخرطو في عالم الفسبوك الاخر ..
احدهم كانت صفحته اهتمامي الاول كان يكتب عبارات جميلة في كل مجالات الحياة كان مثلا يقول:في كل مرة ترى فيها شخصا ناجحا أكثر منك،
اعلم أنه يفعل شيئا ما لا تفعله أنت.

لكني تفاجئة قبل قليل عندما زرت صفحته بعبارة قاتلة لكل الاحترام الذي اكننته له أناالجـــنون بحد ذاته وصلته٠
أصل الجـــنون هيام عاشق بمعشوق٠٠إحساس لك في داخلي لووصفته٠يعجز لساني مايعــبر بمنطوق٠٠وتبي الحقيــقه آخر الحب خفته٠ ؟؟خـوفي من الله لاأعبدك وأنت مخلوق..!!!.


لا تعليق...

اما البنات فغارقات في عالم مليء بالاحلام الصابونية التي تتطاير فوق روؤسهن ولا تستمر لدقائق مثلها مثل فقاعات الصابون
التي لعبنا بها كثير في الطفوولة..
احبتي اخوتي صديقاتي الفيس بوكيات  صورتك الشخصية ،منشوراتك ، اصدقائك ، يعكسن ذاتك ، فارتقي وابدعي في رسمها لنا ..
حفظكم الله