اسمي حنان
مواليد جدة عــ 1989 ـام
وما زلت اعيش فيها . . .
قتاة طموحة .. ابحث عن النجومية ــ انظر للقمم دائما
اهتم بالوقت جدا،، امتلك القدرة على التاثير، مرنة في تقبل الراي الاخر ،
متسرعة احيانا ، صريح وشفاف ، جريئة ، امتلك قدرات ادارية وقيادية ، احب العمل الجماعي..
احفظ القران الكريم كاملا ولله الحمد
ادرس بمعهد الامام الشاطبي للكتاب والسنة
مدربة معتمدة من عدة جهات
0 ][§¤°~^™ 0 ][§¤°~^™ 0 ][§¤°~^™ 0 ][§¤°~^™
حققت اغلب احلامي وبقي الحلم الكبير ان اكون سيدة اعمال ناجحة ورائدة ..
قدوتي في الحياة 0 ][§¤°~^™ الشيخ صالح التركي 0 ][§¤°~^™ حفظة الله
اتمنى اكون زيه واسير على نهجة واساعد كل محتاج :)
وسلامتكم
مواليد جدة عــ 1989 ـام
وما زلت اعيش فيها . . .
قتاة طموحة .. ابحث عن النجومية ــ انظر للقمم دائما
اهتم بالوقت جدا،، امتلك القدرة على التاثير، مرنة في تقبل الراي الاخر ،
متسرعة احيانا ، صريح وشفاف ، جريئة ، امتلك قدرات ادارية وقيادية ، احب العمل الجماعي..
احفظ القران الكريم كاملا ولله الحمد
ادرس بمعهد الامام الشاطبي للكتاب والسنة
مدربة معتمدة من عدة جهات
0 ][§¤°~^™ 0 ][§¤°~^™ 0 ][§¤°~^™ 0 ][§¤°~^™
حققت اغلب احلامي وبقي الحلم الكبير ان اكون سيدة اعمال ناجحة ورائدة ..
قدوتي في الحياة 0 ][§¤°~^™ الشيخ صالح التركي 0 ][§¤°~^™ حفظة الله
اتمنى اكون زيه واسير على نهجة واساعد كل محتاج :)
وسلامتكم