سيرتي الذاتية

اسمي حنان
مواليد جدة عــ 1989 ـام
وما زلت اعيش فيها . . .
قتاة طموحة .. ابحث عن النجومية ــ انظر للقمم دائما
اهتم بالوقت جدا،،  امتلك القدرة على التاثير، مرنة في تقبل الراي الاخر ،
  متسرعة احيانا ، صريح وشفاف  ،  جريئة  ، امتلك قدرات ادارية وقيادية ، احب العمل الجماعي..

احفظ القران الكريم كاملا ولله الحمد
ادرس بمعهد الامام الشاطبي للكتاب والسنة
مدربة معتمدة من عدة جهات
0 ][§¤°~^™ 0 ][§¤°~^™ 0 ][§¤°~^™ 0 ][§¤°~^™

حققت اغلب احلامي وبقي الحلم الكبير ان اكون سيدة اعمال ناجحة ورائدة ..

قدوتي في الحياة 0 ][§¤°~^™ الشيخ صالح التركي 0 ][§¤°~^™ حفظة الله

اتمنى اكون زيه واسير على نهجة واساعد كل محتاج :)

وسلامتكم