الجمعة، 27 مايو 2011

البنات اللي حاطين صور رجال .. يعني لو مهند او فزاع بنقول خاقه عليهم.. لكن تحطين سامي الجابر او هزازي!! ابفهم وش تبين بالضبط >> ض1 ض1

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يالله حيهم

أحب أن يواجهني الشخص بما في قلبه ويعاتب ..ولا ان يصمت ويترك الحيرة بداخلي ..والا لن اعلم مايريد الوصول إليه وسأضل أحمل علامات الإستفهام والتعجب حول تصرفاته التي تضايقني ..قولو مافي قلوبكم ^^

رائع انت بتواصلك

يالله حيهم

انتظر شخص لايعلم بإنتظاري ..وينتظرني شخص آخر لاأعلم بإنتظاره ..فتغدو اعمارنا ..ونحن ننتظر ..تحت داائرة الصمت ..

من جد

يالله حيهم

ماأصعب ان تبقى حائرا ..بين قلبك وعقلك ..إلى أن يمر العمر ..لاعقل يقنعك ..ولا قلب ينصفك ..طاب مساؤكم ..لاتسوني من دعائكم ..حمود

هلا حمود جمعة مباركة

يالله حيهم

السبت، 21 مايو 2011

سنة مم مات الملك فهد , وماشعورك وقتها ؟

والله حزنت وقتها اتذكر ان جونقرن مات بنفس اليوم صح؟؟

يالله حيهم

وش شعورك اذا جالك سؤال انت مؤلفه

انبسططططططططططططط

يالله حيهم

أكره تلك المشاعر التي توصلنا إلى مستوى عالي من السعادة .... ثم تهبط بنا إلى القاع من دون أدنى سبب !!

وانا كذلك اكررهها

يالله حيهم

آللـه يرحمهآ " فآطممةة " صصديقتتـي تكففون آدع‘ـوو لهآآ توفت آممس ="( فجاءه ومآحد مستوع‘ـبب هالششي آللـه يجزآكم خيير . آلحين هي محتآجـه دعآكم طلبتكم لا تردوني =::( آللـه يرحممك يآفآططمممـه آآآخ

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناتو يارب

يالله حيهم

الجمعة، 13 مايو 2011

هل سبق لك زيارة طبيب التجميل ..وما هي نظرتك لمن يزورون أطباء التجميل.؟

لا ابدا

يالله حيهم

إيش أغرب سؤال وصلك في الفورم سبرينغ ،، وإيش كان جوابك على السؤال ؟

سؤال جاني من شخص مجهول يقول فيه......................؟
فحذفت السؤال دون اجابة

يالله حيهم

هـل آنت من آلنوع آلي يهتم الناس وش يقولون عنـه , وش تسمي هالفئئة ؟

يقولو عني الي يبو يقولوه ارضي ربك وما يهمك احد

يالله حيهم

الأربعاء، 11 مايو 2011

الأحد، 8 مايو 2011

لو كان هناك إنتخابات لترشيح زعيم على الفورم ..لمن سيكون صوتك ..:)؟

مو لاحد لاني ما اعرفكم كلكم تمام

يالله حيهم

هل تعتقد/ين ان هناك صفه سلبيه وايجابيه في نفس الوقت !!؟ لو كان الجواب "نعم" فما هي !!؟

حسب الشخص واستعمال الصفة اي صفة ممكن تكون سلبية وايجابية

يالله حيهم

هل هناك شخص في حياتك يحدث بينك وبينه تخاطر يعني تقولون الكلام مع بعض أو هو يسبقك بكلمة كانت على لسانك ..؟

نعم بشكل كبير

يالله حيهم

الخميس، 5 مايو 2011

يَــــــارٻْ لاتُذِقْ قَلٻ " اُمِي " الَا السَــعَادَه ۈلاتُذقَ عَينها الا دُمُۈع الفَــرَحْ ۈاذَقْ " اٻَــيْ " طَعَم السَعَادَه ۈطُمَأنِي

اللهم امين

يالله حيهم

هل فوائد مشاعر الحب أكثر ؟ أم أضراره أكثر علينا ؟

فوائدة كفاية تعيش لحظة فرح تعانق السحاب( امسكوني لا اقول شعر الحين...هههههههههههه)

يالله حيهم

ايهم اصعب (لما تحس أن أحد ثقيل عليك) أو (لما تحس انك ثقيل على أحد)؟؟

لما تحس انك ثقيل على احد

يالله حيهم

هل من الصحيح ان تسأل الناس عن رأيهم فيك ؟؟

لا رضى الناس غاية لا تدرك

يالله حيهم

ايش اكثر شي تكرهه في الفوورم ؟؟وايش اكثر شي تحبه فيه ؟؟

عادي مو متعلقة لها الدرجة

يالله حيهم

تـدري وش أحـلـى شـي هـالـوقـت ؟! انـك تـقـول : لا الـه الا الـلـه مـحـمد رسـول الـلـه , اسـتـغـفـر الـلـه و أتـوب الـيـه ♥♥ ....

لا اله الا الله محمد رسول الله

يالله حيهم

هل سبق وتعلقت/ي في أحد من نظرة وحده ..؟

نعم

يالله حيهم

بين الغرور والثقة شعرة ..متى تسقط هذه الشعرة في وجهة نظرك ..؟

اذا جهلت الفرق

يالله حيهم

آيااارب ... أرزق الع’ــيون اللي تناظر الشاشه فـرحـــه .. تجعلــــهآ [ تسجد ] لك بآكيه ،

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب امين ومن قاااااااااااااال

يالله حيهم

لو فتح باب قيادة المرأة ..هل ستقودين ..وللشباب هل ستسمح لأهلك بالقيادة ..ولماذا ..؟

نعم ساقود هذا اذا انسمح

يالله حيهم

من هو الملهم في حياتك ..؟

المستقبل مع الاستمتاح بالحاضر (يعني انا اهم شي )

يالله حيهم

لا تأخذك دموع الفرح لغيرك ..عن دموع الفرح بإنجازاتك ..

صحيييييييييييييييييييح

يالله حيهم

هل تشعرك عادات مجتمعك وتقاليدهم بالتقييد ..؟

احيانا

يالله حيهم

ماهو مدى ارتباطك بمن حولك ولأي مدى تميل/ين الى العزلة

اميل الى العزلة بشكل كبير

يالله حيهم

إذا حددت../ي الجميع بأحد الأسئلة ..هل تتابع/ين جميع الردود أم تكتفون بقراءة بعضها ..؟

الي اتذكره

يالله حيهم

إنتهت أسألتي لهذا الصباح آسف على الإزعاج والإطالة ^^

خذ راحتك استمتع بالاجابة

يالله حيهم

تحدثني أختي ..عن إنتشار ظاهرة الإيمو وظاهرة البويات في مدرستها الثانوية .. عزيزي الشاب ..هل تعتقد أن هناك عقدة نقص في البيت تضطر مثل هؤلاء الى هذه التصرفات .. عزيزتي الفتاة ..كيف تتعاملين مع هذي الفئات وماهي رؤيتك لها ..؟

الظاهرة مو منتشرة بالحد الي الاعلام يحاول يرسمها لنا

يالله حيهم

هل لديك فعل او تصرف تمارسه لترضي أحدا وأنت غير راضي عنه ..؟

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

يالله حيهم

لا تجعل الواقع يغير من إبتسامتك ..بل إجعل إبتسامتك هي من تغير الواقع ..

بالتاكيد-شكرا لك

يالله حيهم

الزواج المبكر .. مع أو ضد ..؟

مع -مع -مع-مع

يالله حيهم

شخص متكبر ..تحتاج منه شيء مهم جدا ....تعلم تماما أن أسلوبه معك لن يكون لائق بك ..كيف ستتعامل معه..؟

بنفس اسلوبة

يالله حيهم

هل الشعب السعودي ..والخليجي بصفة عامة ..يعاني من فتور وجفاف في العلاقات العاطفية ..؟

بالعكس عندهم فرط وافراط

يالله حيهم

صباح الفل للكل

صباح الحياة

يالله حيهم

قآل آحد الحُكماء: آذِا كآنت الآمُور تجري وِفقاً لرغبتك فَ آنت [ محظوظ ] آذِا لم تكُن كذلك فَ آنت آكثر حظاً ﻵنهآ تجري وفقاً ﻟ̲ . . [ رغبه الله تعآلى ] ♥ مساء الورد ..

رائع مساءك فل

يالله حيهم

هل لديك القدرة على تحديد عقلية المجيب على أسألتك من خلال إجاباتك ..؟

نعم بالتاكيد

يالله حيهم

هل أحسست في يوم من الأيام بالعجز ..؟

نعمممممممممممممممممممممممم ولكن يبغى الامل بالله كبير

يالله حيهم

من يحدد مسيرتك في حياتك ..البيئة المحيطة فيك ..أم رغباتك االشخصية ..

رغباتي الشخصية

يالله حيهم

هل تسببت براءة طفل في عدولك عن بعض قراراتك المصيرية ..؟

لا

يالله حيهم

لقائاتنا وأعمالنا وحياتنا العامة ..هي من إختصاص أبداننا .. هل هناك جزء في حياتك مخصص لوحك ..مثل شخص تعتبره صديق روحك ..أو مكان ينعش روحك أو أو... ؟

نعم اكيد

يالله حيهم

للفتيات ..هل كثرة المال والغنى عند المتقدم للزواج سبب مهم في الموافقة بالنسبة لك .وماأهمية المال عندك وترتيبة بين مطالبك في المتقدم ..؟

نعم مهم المال ويحل المرتبة الثانية في حياتي

يالله حيهم

ماهي أهم 3 سلبيات تجدها في الأشخاص الموجودي بالفورم وليس الفورم نفسه ..؟

النموذجية احسهم ينتقون الاجابة الافضل لا التي تمثلهم

يالله حيهم

كيف تتعامل مع شخص بكون همه الدائم إستفزازك امام الآخرين وإحراجك بنبش ذكرياتك ..وقد يكون ساكنا معك في منزلك أو شخص من المفترض أن تقابله كثيرا سواء في الدوام او المنزل .؟

الحقران الين ينساني ويحل عني
الله لا يجيبلي حد كذا

يالله حيهم

لو كآن للحيآه نكهآآت .. مآهي نكهة حيآتك .. !

كوكتيل

يالله حيهم