لا ابدا في طرق ثانية للتواصل
يعتبر التدريب خيارا استراتيجيا لأي جهة تتطلع الى إعداد كوادر بشرية قادرة على تلبية حاجات العمل ومواكبة التطورات والتغيرات السريعة التي تحدث في مجالات العمل. وللتدريب أثناء الخدمة أهمية كبيرة نظرا لما يهيئه التدريب للموظف من معارف ومهارات جديدة تتطلبها مهنته،أو من خلال تعرفه على أفضل الحلول للمشكلات التي يواجهها أثناء ممارسته لمهنته مما يزيده تمكنا في أداء عمله ويساعده على تجنب الأخطاء ،ليصل بذلك الى المستوى المنشود الذي تمطح اليه أي جهة تسعى للرقي والتقدم.
الثلاثاء، 31 مايو 2011
من قلبي أريد أن اختفي لمدة معينة..ولا يسأل عني أحد ..وكأنني لم أخلق حتى ..راااحة جسدية +نفسية لاأكثر ..فقط ..لااأكثر ..سانقطع عنكم أحبابي بالفورم ..وسأشتاق لكم ..حمود القحطاني ..
بجد سنفتقدك لالالالاتغيب بطوعة عنا سياتي يوم تغيب مجبورا ومجبورين تحمل
الجمعة، 27 مايو 2011
البنات اللي حاطين صور رجال .. يعني لو مهند او فزاع بنقول خاقه عليهم.. لكن تحطين سامي الجابر او هزازي!! ابفهم وش تبين بالضبط >> ض1 ض1
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
السبت، 21 مايو 2011
آللـه يرحمهآ " فآطممةة " صصديقتتـي تكففون آدع‘ـوو لهآآ توفت آممس ="( فجاءه ومآحد مستوع‘ـبب هالششي آللـه يجزآكم خيير . آلحين هي محتآجـه دعآكم طلبتكم لا تردوني =::( آللـه يرحممك يآفآططمممـه آآآخ
لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناتو يارب
الأربعاء، 18 مايو 2011
الأحد، 15 مايو 2011
السبت، 14 مايو 2011
الجمعة، 13 مايو 2011
إيش أغرب سؤال وصلك في الفورم سبرينغ ،، وإيش كان جوابك على السؤال ؟
سؤال جاني من شخص مجهول يقول فيه......................؟
فحذفت السؤال دون اجابة
هـل آنت من آلنوع آلي يهتم الناس وش يقولون عنـه , وش تسمي هالفئئة ؟
يقولو عني الي يبو يقولوه ارضي ربك وما يهمك احد
الأربعاء، 11 مايو 2011
هل تتوقع أنك ستكون شخصا عاديا في المستقبل ..كملايين الأشخاص من حولك ..أم تتوقع بأنك ستترك أثر من بعدك تذكر به .. إذا كان الثاني ..هل بدأت تحضير نفسك والإعداد لتكون مميزا ..؟
لا انا انسانة مميزة ووميزة جدا ومستقبلي سيكون متميز
الأحد، 8 مايو 2011
هل تعتقد/ين ان هناك صفه سلبيه وايجابيه في نفس الوقت !!؟ لو كان الجواب "نعم" فما هي !!؟
حسب الشخص واستعمال الصفة اي صفة ممكن تكون سلبية وايجابية
الخميس، 5 مايو 2011
هل فوائد مشاعر الحب أكثر ؟ أم أضراره أكثر علينا ؟
فوائدة كفاية تعيش لحظة فرح تعانق السحاب( امسكوني لا اقول شعر الحين...هههههههههههه)
آيااارب ... أرزق الع’ــيون اللي تناظر الشاشه فـرحـــه .. تجعلــــهآ [ تسجد ] لك بآكيه ،
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب امين ومن قاااااااااااااال
هل لديك فعل او تصرف تمارسه لترضي أحدا وأنت غير راضي عنه ..؟
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
للفتيات ..هل كثرة المال والغنى عند المتقدم للزواج سبب مهم في الموافقة بالنسبة لك .وماأهمية المال عندك وترتيبة بين مطالبك في المتقدم ..؟
نعم مهم المال ويحل المرتبة الثانية في حياتي
ماهي أهم 3 سلبيات تجدها في الأشخاص الموجودي بالفورم وليس الفورم نفسه ..؟
النموذجية احسهم ينتقون الاجابة الافضل لا التي تمثلهم
كيف تتعامل مع شخص بكون همه الدائم إستفزازك امام الآخرين وإحراجك بنبش ذكرياتك ..وقد يكون ساكنا معك في منزلك أو شخص من المفترض أن تقابله كثيرا سواء في الدوام او المنزل .؟
الحقران الين ينساني ويحل عني
الله لا يجيبلي حد كذا