نعم-بس ما اعرف اش اسمها
يعتبر التدريب خيارا استراتيجيا لأي جهة تتطلع الى إعداد كوادر بشرية قادرة على تلبية حاجات العمل ومواكبة التطورات والتغيرات السريعة التي تحدث في مجالات العمل. وللتدريب أثناء الخدمة أهمية كبيرة نظرا لما يهيئه التدريب للموظف من معارف ومهارات جديدة تتطلبها مهنته،أو من خلال تعرفه على أفضل الحلول للمشكلات التي يواجهها أثناء ممارسته لمهنته مما يزيده تمكنا في أداء عمله ويساعده على تجنب الأخطاء ،ليصل بذلك الى المستوى المنشود الذي تمطح اليه أي جهة تسعى للرقي والتقدم.
الأربعاء، 1 يونيو 2011
الثلاثاء، 31 مايو 2011
من قلبي أريد أن اختفي لمدة معينة..ولا يسأل عني أحد ..وكأنني لم أخلق حتى ..راااحة جسدية +نفسية لاأكثر ..فقط ..لااأكثر ..سانقطع عنكم أحبابي بالفورم ..وسأشتاق لكم ..حمود القحطاني ..
بجد سنفتقدك لالالالاتغيب بطوعة عنا سياتي يوم تغيب مجبورا ومجبورين تحمل
الجمعة، 27 مايو 2011
البنات اللي حاطين صور رجال .. يعني لو مهند او فزاع بنقول خاقه عليهم.. لكن تحطين سامي الجابر او هزازي!! ابفهم وش تبين بالضبط >> ض1 ض1
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)