الجمعة، 27 مايو 2011

البنات اللي حاطين صور رجال .. يعني لو مهند او فزاع بنقول خاقه عليهم.. لكن تحطين سامي الجابر او هزازي!! ابفهم وش تبين بالضبط >> ض1 ض1

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يالله حيهم

أحب أن يواجهني الشخص بما في قلبه ويعاتب ..ولا ان يصمت ويترك الحيرة بداخلي ..والا لن اعلم مايريد الوصول إليه وسأضل أحمل علامات الإستفهام والتعجب حول تصرفاته التي تضايقني ..قولو مافي قلوبكم ^^

رائع انت بتواصلك

يالله حيهم

انتظر شخص لايعلم بإنتظاري ..وينتظرني شخص آخر لاأعلم بإنتظاره ..فتغدو اعمارنا ..ونحن ننتظر ..تحت داائرة الصمت ..

من جد

يالله حيهم

ماأصعب ان تبقى حائرا ..بين قلبك وعقلك ..إلى أن يمر العمر ..لاعقل يقنعك ..ولا قلب ينصفك ..طاب مساؤكم ..لاتسوني من دعائكم ..حمود

هلا حمود جمعة مباركة

يالله حيهم