الجمعة، 27 مايو 2011

أحب أن يواجهني الشخص بما في قلبه ويعاتب ..ولا ان يصمت ويترك الحيرة بداخلي ..والا لن اعلم مايريد الوصول إليه وسأضل أحمل علامات الإستفهام والتعجب حول تصرفاته التي تضايقني ..قولو مافي قلوبكم ^^

رائع انت بتواصلك

يالله حيهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق