الجمعة، 27 مايو 2011

ماأصعب ان تبقى حائرا ..بين قلبك وعقلك ..إلى أن يمر العمر ..لاعقل يقنعك ..ولا قلب ينصفك ..طاب مساؤكم ..لاتسوني من دعائكم ..حمود

هلا حمود جمعة مباركة

يالله حيهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق