الثلاثاء، 31 مايو 2011

من قلبي أريد أن اختفي لمدة معينة..ولا يسأل عني أحد ..وكأنني لم أخلق حتى ..راااحة جسدية +نفسية لاأكثر ..فقط ..لااأكثر ..سانقطع عنكم أحبابي بالفورم ..وسأشتاق لكم ..حمود القحطاني ..

بجد سنفتقدك لالالالاتغيب بطوعة عنا سياتي يوم تغيب مجبورا ومجبورين تحمل

يالله حيهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق