الثلاثاء، 31 مايو 2011

لو عندك صديق مايحب يكلم بالجوال وانت تحب تكلم بالجوال وتتواصل عبر الجوال واذا اتصلت عليه مايرد رح تاخذ بخاطرك وتلومه ؟

لا ابدا في طرق ثانية للتواصل

يالله حيهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق