الجمعة، 27 مايو 2011

انتظر شخص لايعلم بإنتظاري ..وينتظرني شخص آخر لاأعلم بإنتظاره ..فتغدو اعمارنا ..ونحن ننتظر ..تحت داائرة الصمت ..

من جد

يالله حيهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق