الخميس، 5 مايو 2011

ايهم اصعب (لما تحس أن أحد ثقيل عليك) أو (لما تحس انك ثقيل على أحد)؟؟

لما تحس انك ثقيل على احد

يالله حيهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق