الخميس، 5 مايو 2011

ماهي أهم 3 سلبيات تجدها في الأشخاص الموجودي بالفورم وليس الفورم نفسه ..؟

النموذجية احسهم ينتقون الاجابة الافضل لا التي تمثلهم

يالله حيهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق