الأربعاء، 11 مايو 2011

هل تتوقع أنك ستكون شخصا عاديا في المستقبل ..كملايين الأشخاص من حولك ..أم تتوقع بأنك ستترك أثر من بعدك تذكر به .. إذا كان الثاني ..هل بدأت تحضير نفسك والإعداد لتكون مميزا ..؟

لا انا انسانة مميزة ووميزة جدا ومستقبلي سيكون متميز

يالله حيهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق