الخميس، 5 مايو 2011

يَــــــارٻْ لاتُذِقْ قَلٻ " اُمِي " الَا السَــعَادَه ۈلاتُذقَ عَينها الا دُمُۈع الفَــرَحْ ۈاذَقْ " اٻَــيْ " طَعَم السَعَادَه ۈطُمَأنِي

اللهم امين

يالله حيهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق