الخميس، 5 مايو 2011

لو فتح باب قيادة المرأة ..هل ستقودين ..وللشباب هل ستسمح لأهلك بالقيادة ..ولماذا ..؟

نعم ساقود هذا اذا انسمح

يالله حيهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق