الخميس، 5 مايو 2011

لقائاتنا وأعمالنا وحياتنا العامة ..هي من إختصاص أبداننا .. هل هناك جزء في حياتك مخصص لوحك ..مثل شخص تعتبره صديق روحك ..أو مكان ينعش روحك أو أو... ؟

نعم اكيد

يالله حيهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق