السبت، 21 مايو 2011

أكره تلك المشاعر التي توصلنا إلى مستوى عالي من السعادة .... ثم تهبط بنا إلى القاع من دون أدنى سبب !!

وانا كذلك اكررهها

يالله حيهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق