الأربعاء، 11 مايو 2011

يعجبني الرد على بعض أسألتي بلا أدري ..يحيرني من يضع فراغا وأشعر أنها رغبة لزيادة عدد الأجوبة عنده ..لكن من يغيضني هو من ينتقص من السائل والسؤال لعدم قدرته على الإجابة أو يتحول إلى كومديان زمانه .. ماذا يضاايقك فيمن يجيببون على أسألتك.؟

لا أتضايق ابدا ..حرية شخصية

يالله حيهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق