الأحد، 8 مايو 2011

لو كان هناك إنتخابات لترشيح زعيم على الفورم ..لمن سيكون صوتك ..:)؟

مو لاحد لاني ما اعرفكم كلكم تمام

يالله حيهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق