الخميس، 5 مايو 2011

كيف تتعامل مع شخص بكون همه الدائم إستفزازك امام الآخرين وإحراجك بنبش ذكرياتك ..وقد يكون ساكنا معك في منزلك أو شخص من المفترض أن تقابله كثيرا سواء في الدوام او المنزل .؟

الحقران الين ينساني ويحل عني
الله لا يجيبلي حد كذا

يالله حيهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق