الأربعاء، 18 مايو 2011

هل فيه اسماء تحس/ين ان لها فال معين !!؟ شخصياً احس اللي اسمها ساره دائماً تكون قلبها قاسي

حنان :دائما مشروع رحمة

يالله حيهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق