الجمعة، 13 مايو 2011

إيش أغرب سؤال وصلك في الفورم سبرينغ ،، وإيش كان جوابك على السؤال ؟

سؤال جاني من شخص مجهول يقول فيه......................؟
فحذفت السؤال دون اجابة

يالله حيهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق