الخميس، 5 مايو 2011

إذا حددت../ي الجميع بأحد الأسئلة ..هل تتابع/ين جميع الردود أم تكتفون بقراءة بعضها ..؟

الي اتذكره

يالله حيهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق