الأحد، 8 مايو 2011

هل تعتقد/ين ان هناك صفه سلبيه وايجابيه في نفس الوقت !!؟ لو كان الجواب "نعم" فما هي !!؟

حسب الشخص واستعمال الصفة اي صفة ممكن تكون سلبية وايجابية

يالله حيهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق