الخميس، 5 مايو 2011

هل الشعب السعودي ..والخليجي بصفة عامة ..يعاني من فتور وجفاف في العلاقات العاطفية ..؟

بالعكس عندهم فرط وافراط

يالله حيهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق